عودة ناشئي الأهلي إلى القطاع مرة أخرى.. وفايلر يبقي على اثنين فقط



متابعة إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للمنافسات المحلية والإفريقية بالمرحلة المقبلة.

وشهد مران الأهلي الذي يقوده رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول قلة عدد اللاعبين المتواجدين في التدريبات، وذلك بعد عودة عددًا من لاعبي فريق الشباب لتدريباتهم فريقهم الأساسي.

ويشارك عددًا من ناشئ النادي الأهلي في تدريبات الفريق الأول خلال الأيام الماضية، وتحديدًا مع فترة توقف الدوري، إلا أنه تقرر تخفيض ذلك العدد بعد عودة عددًا من اللاعبين منهم لقطاع الناشئين.

وقرر المدرب السويسري رينيه فايلر الإبقاء على ثنائي فريق الشباب في تدريبات المارد الأحمر فقط وهم مصطفى شوبير وعربي بدر، فيما تحول اللاعبين الآخرين لتدريبات قطاع الناشئين.

وسينتظم لاعبو الشباب في مران فريقهم تحت قيادة المدرب عمرو أنور، استعدادًا للمرحلة المقبلة من المنافسات المحلية لتلك الفئة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، قبل أن يطير لمواجهة النجم الساحلي على الملعب الأولمبي برادس يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020