توجيهات فورية من فايلر للجهاز الطبي بالأهلي بعد إصابة ديانج



متابعة: محمد الدكر

تعرض المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة تسببت في إبعاده عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية.

وغاب ديانج عن تدريبات الأهلي الجماعية منذ انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام حاليا في مصر.

وعلم El-Ahly.comان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق حرص على الحديث مع الجهاز الطبي بالنادي على ضرورة سرعة تجهيز ديانج للمباريات المقبلة، خصوصًا بعد الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي في تدريبات منتخب مصر.

وسيقوم الجهاز الطبي بالأهلي بقيادة خالد محمود بحقن المالي ديانج بحقنة البلازما، كما انه سيقوم بتكثيف العلاج المائي له من أجل تجهيزه بشكل أسرع للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإنه تحدد مدة مبدئية لغياب ديانج والتي قد تصل لأسبوعين، والتي تعتبر مدة قليلة بالنسبة للإصابة التي يعاني منها، ولكن ما سيقوم به الجهاز الطبي سيعجل من عودة المالي، خاصة ان المزق ليس كبيرا حيث ان مساحته 1 ملليمتر فقط.

هذا ومن الصعب ان يلحق ديانج بمباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري والمحدد اقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري، ولكن هناك محاولات من الجهاز الطبي لتجهيزه للقاء النجم الساحلي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والتي ستقام يوم 29 من الشهر الجاري.

وودع منتخب مالي بطولة الأمم الافريقية تحت 23 سنة من الدور الأول بعدما خسر مبارياته الثلاثة في المجموعة الأولى أمام منتخبات: مصر، والكاميرون، وغانا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020