المقاولون العرب يهزم أسوان ويقفز للمركز الثالث بالدوري



استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز الذي حققه على نظيره نادي أسوان.

واستضاف المقاولون العرب نظيره نادي أسوان ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد المقاولون العرب.

وافتتح المقاولون العرب أهداف المباراة بعد 8 دقائق فقط من بدايتها عن طريق محمود السيد عطية، قبل ان يتعادل أوميد أوكري بهدف رائع لأسوان في الدقيقة 22، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي شوط المباراة الثاني استمر التعادل الإيجابي في اللقاء، حتى الدقيقة 55، عندما ظهر محمد سمير وسجل هدف التقدم لفريق المقاولون العرب بضربة رأسية من داخل منطقة جزاء أسوان.

وحاول الضيوف تسجيل هدف التعادل مرة أخرى في الوقت المتبقي من عمر المباراة، لكنهم لم ينجحوا في ظل وجود دفاع قوي ومنظم من فريق المقاولون العرب، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف وحيد.

بهذا الانتصار رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة العاشرة ليقفز للمركز الثالث في جدول ترتيب، حيث انه خاض 5 مباريات فاز في 3، وتعادل في لقاء وحيد، وخسر لقاء آخر.

على الجانب الآخر توقف رصيد أسوان عند النقطة الرابعة ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة، حيث انه خاض 5 مباريات، خسر في 3 منها، وتعادل في أخرى، وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020