الترسانة يطيح بإنبي من كأس مصر ويضرب موعدا مع الأهلي في دور الـ 16



أطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة بنظيره نادي إنبي من منافسات بطولة كأس مصر، بعدما تفوق عليه بضربات الجزاء الترجيحية، ليضرب موعدا مع النادي الأهلي في دور الـ 16.

واستضاف فريق إنبي نظيره نادي الترسانة في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، في اللقاء الذي انطلق في تمام الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة على ملعب بترو سبورت.

وبالرغم من ان فريق إنبي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب الزمالك، إلا انه بدأ المباراة هادئًا، ولم يتمكن من إخلاق فرص تهديف حقيقية على مرمى الترسانة، وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

ولم يختلف الأداء كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث ظل إنبي يبحث عن هدف التقدم لكن دون خطورة حقيقية، وظل الترسانة متراجع للخلف، لينتهي الشوط الثاني بنفس النتيجة ويتم اللجوء لشوطين إضافيين لتحديد الفائز، ولكن لم يحدث أي جديد وانتهى الشوطين بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية أهدر كل فريق 3 ركلات جزاء، قبل ان يسجل الترسانة الركلة السادسة، ويهدر لاعب انبي بعدها ليودع الفريق البترولي البطولة، ويتأهل الترسانة لدور الـ 16.

بهذا يواجه نادي الترسانة نظيره النادي الأهلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، بعدما تخطى الفريق الأحمر بني سويف في دور الـ 32.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020