ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوز النجم الساحلي على بلاتينيوم



انتهت مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت مباراتين كانت أولهما أمس الجمعة وثانيهما عصر اليوم السبت.

وتضم المجموعة الثانية 4 فرق هم الأهلي والنجم الساحلي التونسي وبلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني، حيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من تلك المجموعة بعد نهاية كل مبارياتها إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب النادي الأهلي بالأمس على ضيفه الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأهلي بالسلام، حيث افتتح اللاعب حسين الشحات النتيجة في الدقيقة 15 قبل أن يضاعف رمضان صبحي النتيجة من ركلة جزاء، فيما قلّص أطهر الطاهر النتيجة للهلال في الدقيقة الأخيرة.

واكتسح النجم الساحلي مضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي بثلاثة أهداف نظيف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب باربورفيلدس بزيمبابوي، حيث سجل اللاعب كريم العريبي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 23 و 46، قبل أن يكمل حازم حاج ياسين الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

وبتلك النتيجتين، يكون النجم الساحلي قد حقق العلامة الكاملة حتى الآن بعد فوزه في الجولة الأولى على الأهلي بهدف نظيف، فيما حقق كلًا من الأهلي والهلال نصف تلك العلامة، حيث فاز الأخير في المباراة الأولى على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين لهدف.

ويأتي ترتيب مجموعة الأهلي بعد انتهاء أول جولتين على النحو التالي:

النجم الساحلي – 6 نقاط – (+4 فارق أهداف)

الأهلي – 3 نقاط – (0 فارق أهداف)

الهلال – 3 نقاط – (0 فارق أهداف)

بلاتينيوم – 0 نقاط – (-4 فارق أهداف)

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020