دوري أبطال افريقيا – الوداد وصن داونز يدونان على أول تعادل سلبي في دور المجموعات



فشل فريق الوداد المغربي في تحقيق فوزه في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، بعدما تعادل سلبيًا مع نظيره صن داونز الجنوب افريقي.

وحل ماميلودي صن داونز ضيفًا على الوداد مساء يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والذي أقيم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

وسجل الضيوف هدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، لكن الحكم قام بإلغائه بداعي التسلل، وسط اعتراضات من لاعبي الفريق الجنوب افريقي.

وفشل لاعبو الفريقين من الوصول للشباك طوال أحداث الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، واستمرت نفس النتيجة طوال أحداث الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 0/0.

ويعد هذا هو التعادل السلبي الأول في دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال افريقيا، حيث ان جميع مباريات الجولة الأولى والثانية شهدت تسجيل هدف واحد على الأقل باستثناء تلك المباراة.

بهذا التعادل ارتفع رصيد صن داونز للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثالثة، حيث انه لعب مباراتين، فاز في واحدة، وتعادل في أخرى.

بينما على الجانب الآخر أصبح رصيد الوداد نقطتين ويحتل المركز الثالث في المجموعة، خلف إتحاد الجزائر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحتل بيترو أتليتكو الانجولي المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020