مورينيو : لا أتخيل نفسي في بايرن ميونخ .. جدول المباريات يدفعني لأراحة البعض



أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الأنجليزي عن صعوبة إنتقاله إلي تدريب فريق بايرن ميونخ الألماني في المستقبل القريب، حيث مازال مسئولي بايرن يبحثون عن مدرب لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش .

وكان مورينيو أحد الأسماء التي تم طرحها لتولي تدريب البايرن، قبل أن يتخذ قراره بقبول عرض توتنهام لتولي تدريب الفريق الشهر الماضي وحتي نهاية موسم 22/23، ليبدي المدرب البرتغالي رأيه بوضوح حول تدريب البايرن قبل مواجهة الفريقين مساء اليوم في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وكان رد مورينيو صريحا وواضحا حول إمكانية تدريب فريق بايرن ميونخ في المستقبل القريب حين قال " أنا لا أتخيل نفسي أدرب فريق بايرن ميونخ، لأنني سعيد هنا في توتنهام للغاية " .

وفضل مورينيو إراحة بعض اللاعبين من السفر إلي ميونخ أمثال ديلي آلي ويان فيرنتونخين وسيرجيو أورير بالأضافة إلي هاري كين، وهو ماعلق عليه بأنه يرغب في إراحة بعض النجوم من اجل جدول توتنهام المزدحم، وأيضا بأنها فرصة لمشاهدة بعض البدلاء .

وقال مورينيو " أمامنا مباراة صعبة للغاية، ولأننا نمثل توتنهام فهذا يعظم من حجم المسئولية علي عاتقنا، لا نستطيع أن نحصد المركز الأول، نتيجة المباراة لن تغير من شيء، أنا لاأملك الوقت لكي أتعرف علي جميع اللاعبين بشكل جيد، وهذه فرصة جيدة لمشاهدة أداء بعضهم في المباريات الكبيرة " .

وأضاف " بعض الأولاد لم يكن في إمكانهم اللعب خلال المباريات الخمسة الأولي التي لعبتها مع توتنهام حتي الأن، لذا سأمنحهم الفرصة في مباراة اليوم، الدوري الأنجليزي بطولة خاصة، والمشكلة ليست في عدد المباريات ولكن كثافتها، لدينا جدول لايصدق حتي نهاية العام " .

وكان بايرن ميونخ قد ضمن التأهل في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما ضمن توتنهام التأهل أيضا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وكانت نتيجة الذهاب علي ملعب توتنهام تشير إلي تفوق البايرن بنتيجة عريضة 7/2 .

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020