صراع بين الآرسنال وإيفرتون علي خدمات أنشيلوتي



دخل فريقي الآرسنال الأنجليزي ونظيره إيفرتون في صراع كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أبدي كليهما رغبته في التعاقد مع المدرب الأيطالي كارلو أنشلوتي والذي تمت إقالته مساء أمس من تدريب فريق نابولي الأيطالي .

وكان أنشيلوتي قد قاد نابولي للفوز علي جينك البلجيكي برباعية نظيفة مساء أمس، ليتأهل لدور الـ16 من البطولة برفقة ليفربول الأنجليزي، ولكن أداء الفريق في الفترة الأخيرة وعدم فوزه في المبارايات الـ9 السابقة لمباراة جينك دفعت دي لورينتيس رئيس النادي الجنوب إيطالي لإتخاذ قرار الأقالة .

وأفادت " ديلي ميل " البريطانية إلي أن الآرسنال يبحث عن طريقة للتواصل المباشر مع أنشيلوتي، بعدما أقال هو الأخر المدرب الأسباني أوناي إيمري لسوء النتائج، وتم تعيين السويدي فريدي ليونبيرج بشكل مؤقت خلفا له .

وأضافت الصحيفة الأنجليزية إلي أن المدرب الأيطالي يعتبر هدف أيضا لفريق إيفرتون، حيث أقال إيفرتون بدوره المدرب البرتغالي ماركو سيلفا أيضا لسوء النتائج، ومازال البحث جاريا علي خليفة له في فريق مدينة ليفربول .

وأكدت الصحيفة البريطانية إلي أن الآرسنال يعتبر الأقرب للحصول علي خدمات أنشلوتي، إلا أنه في نفس الوقت أشار إلي أن بعض الأراء داخل النادي تفضل تولي أحد لاعبي الفريق السابقين تدريب الآرسنال علي غرار باتريك فييرا وميكيل آرتيتا .

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020