الغندور: الأهلي أعلن عن ضم كهربا النهاردة عشان يغطي على أداء الزمالك الجميل أمام بيراميدز



كشف خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق عن سبب غريب أجبر مسئولو النادي الأهلي عن تأجيل الإعلان الرسمي عن انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" لصفوف الفريق الأحمر.

وقال الغندور في مقطع مصور قام بنشره "أعلن النادي الأهلي رسميًا التعاقد مع كهربا صباح اليوم، عاوز أكشف عن سيناريوهات بسيطة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة".

وأضاف "النادي الأهلي أجل الإعلان عن التعاقد مع كهربا بميعاد متفق عليه، قالوا قبل ما نعلن عنه بيوم او يومين من ماتش الزمالك وبيراميدز، نستنى الماتش يخلص علشان يكون الزمالك اتغلب او عمل نتيجة سلبية، وبعدها نعلن ان كهربا راح الأهلي وبكدة نكون بنخلص على الزمالك".

وتابع "سبحان الله الزمالك فاز بنتيجة رائعة وبأداء رائع على بيراميدز، واضطر النادي الأهلي تاني يوم يعلن بشكل رسمي انضمام كهرب للفريق، بعد فوز الزمالك ومحاولة برضوا ان الناس تنسى الأداء الرائع اللي عمله نادي الزمالك والفوز بـ 3 نقاط مهمة جدا أمام المنافس الأقوى للزمالك والأهلي في بطولة الدوري".

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي ظهر يوم الجمعة عن التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

هذا وأشار الأهلي عبر موقعه الرسمي انه من المنتظر أن ينضم اللاعب الى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذي يحدده رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020