تقرير.. الأهلي يستبدل أجايي بمهاجم نيجيري آخر في يناير



أفادت تقارير صحفية أفريقية اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوفه مع انطلاق النصف الثاني من الموسم.

وذكر موقع بريلا النيجيري أن النادي الأهلي قرر استبدال جونيور أجايي بمواطنه بليسينج إيليكي، لاعب لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات القادمة.

وأشار الموقع إلى أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي يتطلع إلى تعزيز هجومه في موسم الانتقالات القادم بعد أن فشل رباعي الهجوم المُكون من جونيور أجاي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن في إقناعه.

وأكدت التقارير الصحفية أن المدرب رينيه فايلر على دراية كافية بقدرات المهاجم إيليكي بليسينج، حيث سبق وأن دربه عندما كان مديرًا فنيًا للوزيرن الموسم الماضي، وتمكن حينها المهاجم النيجيري إيليكي من تسجيل 11 هدفًا وصناعة 3 آخرين في 23 مباراة بمختلف المسابقات.

وأضاف التقرير النيجيري في تقريره :"منذ مغادرة فايلر لفريق لوزيرن، يكافح إيليكي في مواصلة سجله التهديفي المرتفع، إلا أنه لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط في 21 مباراة بجميع المسابقات، ويُعتقد أن لوزيرن مستعد لبيعه إلى الأهلي".

وأتم الموقع تقريره مُشيرًا إلى أن اللاعب إيليكي الذي لم يسبق له وأن مثّل المنتخب النيجيري في أي مناسبة لا يتطلع إلى العودة للقارة الإفريقية وهو في عمر الـ 23 عامًا.

يُذكر أن إيليكي المُتوج ببطولة واحدة في مسيرته كانت مع فريق أولمبيا عندما حقق لقب الدوري السلوفيني، خاض في مسيرته الاحترافية 183 مباراة أحرز خلالهم 54 هدفًا وصنع 20 آخرين.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020