ما بين سفر أمير توفيق وإصرار فايلر.. ما هو موقف إيليكي من الانضمام للأهلي حتى الآن



أبرم مسئولو النادي الأهلي صفقة أولى قبل فتح باب الانتقالات الشتوية بعد أن أعلن المارد الأحمر التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا قادمًا من نادي أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر.

ويحق للأهلي ضم صفقة ثانية فقط في حال عدم تغيير لوائح مسابقة الدوري المصري بشأن استبدال اللاعبين وهو ما فتح الباب أمام بعض التقارير للتكهن باسم الصفقة الثانية.

النيجيري بليسينج إيليكي مهاجم لوزرين السويسري هو الاسم الأكثر ترددًا في الأيام الماضية ولكن ما هو موقف اللاعب صاحب الـ 23 عامًا.

وعلم El-Ahly.comأن إيليكي لم يرتق أن يكون هو الهدف الأساسي والأول على طاولة مسئولي النادي الأهلي، فايلر يرغب في ضم المهاجم النيجيري ولكنه لم يصبح الرغبة الأولى للجهاز الفني.

ويضع مسئولو النادي الأهلي عددًا من الخيارات الهجومية على طاولة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر من بينهم إيليكي.

وعن حقيقة سفر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الساعات المقبلة لسويسرا من أجل التفاوض مع مسئولي النادي السويسري، يؤكد El-Ahly.comأن الأمور لم ترتق حتى الآن لهذه المرحلة سواء بالاستقرار على ضم اللاعب أو البدء في إجراءات التعاقد مع مهاجم لوزيرن.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020