مران الأهلي – تحدي إكرامي ورمضان.. وتركيب ساعة في التتش.. وغياب عاشور



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة حرس الحدود.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد القاهرة فريق حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

جلسة مع اللاعبين

حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ألقى خلالها محاضرة فنية بالفيديو للاعبين للحديث عن مباراة الفريق أمام حرس الحدود.

غياب عاشور

غاب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي المسائي، حيث غاب عن المشاركة في تدريبات الكرة والمران الجماعي، فيما أدى بقية اللاعبين جانبا من التدريبات الفنية والبدنية.

فقرة بدنية مطولة

خاض لاعبو الفريق الأول فقرة مطولة للتدريبات البدنية تحت إشراف توماس بينيكل مدرب الأحمال بالفريق، حيث أدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب وفقرات بدنية بالكرة وذلك لمدة ٤٠ دقيقة من بداية المران.

تدريبات إضافية للثنائي

خاض محمد الشناوي ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران الجماعي، حيث قام الشناوي ومروان بأداء تدريبات الجري حول الملعب والاستشفاء عقب نهاية المران الجماعي للفريق.

عبد الحفيظ يطمئن على حالة المصابين

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على الاجتماع بخالد محمود طبيب الفريق الأول للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، بالإضافة للاستفسار عن حالة ياسر إبراهيم الذي غادر المران لشكوى عضلية.

ساعة جديدة في التتش

شهد مران الأهلي تركيب "ساعة" في منتصف مضمار ملعب مختار التتش، والتي تضم جزءًا رقميًا يتعرف من خلالها جميع من في الملعب على التوقيتات والمواعيد الآنية.

تحدي رمضان وشريف إكرامي

كما شهد المران تحدي بين الحارس شريف إكرامي ورمضان صبحي، حيث صوب كلًا منهما 3 ركلات ترجيح نجح رمضان من التصدي لثلاث منهم، فيما فشل إكرامي من التصدي لأي واحدة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020