انتر كلوب يتذوق من نفس الكأس ويخسر أمام فيروفيارو في نهائي افريقيا لسيدات السلة



 

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بنادي فيروفيارو الموزمبيقي من تحقيق لقب بطولة إفريقيا للأندية عقب تغلبه على منافسه انتر كلوب الأنجولي خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بنهائي البطولة.

وبدأت المباراة قوية بين الفريقين ونجح فريق انتر كلوب من اقتناص الأفضلية منذ بداية اللقاء بعد تقدمه في الربع الأول من عمر المواجهة بنتيجة 19/17.

وفي الربع الثاني واصل الفريقين تقديم عرضهما القوي في اللقاء ليشعلوا المنافسة على اللقب الإفريقي وتمكن فريق انتر كلوب من الاستمرار في لتسجيل ووسيع الفارق لـ 3 نقاط لينتهي الربع بنتيجة 32/35.

وفي الربع الثالث من اللقاء فشلت لاعبات فيروفيارو من العودة إلى اللقاء بعدما قدم انتر كلوب مستوى مميز ووسع الفارق إلى 11 نقطة لينتهي الربع بنتيجة 65/53.

وقدم الفريقين مستوى مميز في الربع الأخير من اللقاء واستطاعت لاعبات فيروفيارو خطف الأضواء والعودة إلى اللقاء من جديد بمعادلة النتيجة التي وصلت إلى 82/82 مع نهاية الوقت، لتمتد المبراة إلى الوقت الإضافي.

وتمكن الفريق الموزمبيقي من الاستحواذ على مجريات اللعب واستغلال الأخطاء الدفاعية لتحقيق الفوز على انتر كلوب بنتيجة 90/91 ليتوج بالبطولة للكرة الثانية ويحافظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية أمام نفس الفريق.

هذا وكان انتر كلوب قد حقق الفوز على الأهلي في مباراة نصف النهائي بفارق نقطة وحيدة أيضًا، بعدما احتسب الحكم خطأ ضد هالة مصطفى في الثواني الأخيرة، ليتذوق الفريق الانجولي من نفس الكأس ويخسر النهائي بفارق نقطة وحيدة أيضًا في الثواني الأخيرة.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020