أول رد من الأهلي على بيان الإسماعيلي



متابعة: محمد الدكر

أعلن نادي الإسماعيلي عن تقدم مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بخطاب رسمي للمطالبة بنقل مباراته مع الأهلي في قمة منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز إلى ملعبه بالإسماعيلية بدلا من ملعب المكس بالإسكندرية.

ورد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على البيان الرسمي الذي أصدره نادي الإسماعيلي قبل مباراة الفريقين في الدوري.

وقال عبد الحفيظ في تصريح مقتضب لمراسل El-Ahly.comان النادي الأهلي ليس طرفا في تلك الأزمة، مشيرًا ان هذا أمر ما بين اتحاد الكرة ونادي الإسماعيلي، مؤكدًا ان الفريق الأحمر ملتزم بالمواعيد والملاعب المحددة من قبل الجبلاية.

هذا واستند الإسماعيلي في مطلبه إلى أن مواجهة نادى الزمالك والمقرر اقامتها بالأسبوع الــ17 وبجانب بعض المباريات الأخرى التي ستقام أمام الفرق الجماهيرية الأخرى سيحتضنها ملعب الإسماعيلي.

وحقق الإسماعيلي الانتصار في آخر مبارياته التي خاضها في بطولة الدوري بهدف دون رد أمام نظيره اف سي مصر والتي أقيمت مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والتي استضافها ستاد الكلية الحربية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 13 نقطة، حصدهم من خلال 8 مباريات، حيث انه حقق الفوز في 4 لقاءات، بينما خسر في ثلاثة آخرين، وتعادل في لقاء وحيد.

فيما حقق المارد الأحمر الفوز على حرس الحدود بهدف دون رد سجله عمرو السولية ليستعيد صدارة جدول الدوري برصيد 18 نقطة، من 6 مباريات خاضها حقق الفوز فيها جميعًا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020