معاناة زهرة الجنوب مستمرة.. الإنتاج الحربي يهزم أسوان ويقتحم المربع الذهبي



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مديره الفني مختار مختار فوز ثمين على حساب نظيره أسوان في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري الممتاز.

وحل الإنتاج الحربي ضيفًا على أسوان في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري، والذي أقيم على ملعب الأخير في الثانية والنصف من عصر يوم الجمعة.

شوط المباراة الأول جاء هادئًا في ظل الطقس الصعب الذي أثر بشكل واضح على أداء الفريقين، ولم يتمكن كلاهما من الوصول للشباك، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يهدر الإنتاج الحربي كثيرًا من الوقت، وتمكن من تسجيل هدف مبكر عن طريق محمد عادل في الدقيقة 47، وهو الهدف الوحيد الذي سُجل في المباراة.

وشهد اللقاء 4 كروت صفراء كانت جميعها من نصيب لاعبي الإنتاج الحربي، وأشهر الحكم صبري إبراهيم 4 إنذارات لكل من: محمود عادل، موسى دياوارا، معاذ الحناوي، وأحمد مجدي الحسيني.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الإنتاج الحربي للنقطة الرابعة عشر، ليرتقي للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، حيث انه لعب 9 مباريات، فاز في 4، وتعادل في اثنين، وخسر ثلاثة آخرين.

على الجانب الآخر مازال نادي زهرة الجنوب يعاني، حيث ان رصيده توقف عند النقطة الخامسة، ويحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري، من 8 لقاءات، حيث انه فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في اثنين، وخسر خمسة آخرين.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020