أرتيتا: عدت إلى منزلي.. وهذا ما تعلمته من جوارديولا



أعرب مايكل أرتيتا، المدير الفني الجديد لفريق أرسنال الإنجليزي عن سعادته بالعودة فيما سماه بـ "منزله"، مؤكدًا تفهمه لمخاوف الجماهير من المرحلة القادمة.

وقال أرتيتا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه للجماهير :"لقد عدت إلى المنزل، لقد كان دائمًا حلمًا بالنسبة لي، قلت في يوم من الأيام أنني أتمنى أن أعود إلى هنا عندما أكون مستعدًا، إذا لم أشعر بالاستعداد لذلك ، فلن أجلس في هذا الكرسي".

وتابع :"قلق بعض الجماهير كونها أول مهمة مدير فني لي في مسيرتي ؟ أتفهم ذلك تمامًا، لكني أؤكد لهم بأنني سأضحي بكل قطرة دم من أجل هذا النادي لكي يصبح في مكانة أفضل".

وأضاف :"لا أريد أن يختبئ الناس، أريد أن يتحمل الأشخاص المسؤولية عن الوظيفة، أي شخص لا يوافق على ذلك ليس جيدًا بما يكفي لهذه البيئة أو الثقافة".

وأكمل لاعب خط وسط أرسنال السابق :"أوزيل لاعب مذهل لنادي كرة القدم كهذا، لقد عملت معه، ووظيفتي هي أن أحصل على أفضل المستويات منه".

وعما تعلمه من بيب جوارديولا الذي عمل كمساعد له في نادي مانشستر سيتي، قال أرتيتا :"تعلمت منه أن أكون قوياً وجاهزًا في كل وقت، وأن أناسب دائماً ثقافة النادي وأن أكون صاحب عقلية تود الفوز دومًا، معدل عمل بيب لا يُصدق والسر بالنسبة لي هو ان اللاعبين والموظفين يجب أن يؤمنوا بما تحاول تحقيقه".

وعلى الرغم من تغريدة فريدي ليونبيرج، المدير الفني السابق المؤقت لأرسنال قبل قدوم أرتيتا والتي أكد فيها على استعداده التام بالتواجد كمدرب مساعد في الجهاز الفني الجديد، إلا أن أرتيتا أعلن أنه سيعلن عن تشكيل الجهاز المعاون خلال الأيام المقبلة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020