رقم سلبي لأول مرة منذ 1998.. ميلان يعود للسقوط ويخسر أمام أتلانتا بخماسية



عاد فريق ميلان للسقوط مرة أخرى هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني ستيفانو بيولي بعد أن تعرض لخسارة جديدة قاسية ومذلة من فريق اتلانتا بالجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

واستضاف فريق اتلانتا نظيره ميلان ظهر اليوم الأحد على ملعب أزوري دي ايتاليا وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل خمسة أهداف نظيفة في المباراة حقق بهم النادي فوز جديد على حساب ميلان.

وشهدت المباريات الماضية تحسن ملحوظ في نتائج ميلان بعد أن تمكن من الفوز على بولونيا وبارما وتعادل مع ساسولو ونابولي إلا أن مباراة أتلانتا جاءت بشكل مخيب للآمال حيث ظهر الفريق مفكك للغاية وتمكن لاعبي اتلانتا بسهولة من تسجيل الخمسة أهداف.

وسجل أهداف أتالانتا أليخاندرو جويمز في الدقيقة (10) ثم أضاف ماريو بازاليتيش الهدف الثاني في الدقيقة (61) قبل أن يتمكن جوسيب إيليشيش من تسجيل هدفين في الدقيقتين (63، 72) ويختتم لويس مورييل الخماسية بهدف في الدقيقة (84).

ورفع أتلانتا رصيده إلى النقطة 31 وصعد إلى المركز الخامس بينما توقف رصيد ميلان عند النقطة 21 في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري.

وحقق فريق ميلان رقمًا سلبيًا بالخسارة اليوم أمام اتلانتا، حيث أنها المرة الأولى منذ عام 1998 التي يخسر فيها الفريق بفارق 5 اهداف لصالح روما وقتها وهي المرة الرابعة بتاريخه بالدوري الإيطالي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020