المقاولون يهزم الإسماعيلي ويتصدر الدوري مؤقتا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوز هام على حساب نظيره نادي الإسماعيلي بهدفين دون رد، ليتصدر ذئاب الجبل جدول ترتيب البطولة بشكل مؤقت.

وحل الإسماعيلي ضيفًا على المقاولون العرب مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

فريق المقاولون العرب سيطر على اللقاء منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدف قبل انتهاء الشوط الأول عن طريق سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة برأسه بشكل جيد بعد عرضية رائعة من أمير عابد في الدقيقة 38، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

في الشوط الثاني واصل المقاولون العرب تفوقه حتى تمكن من تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد سمير في الدقيقة 74، ليصعب الأمور على الإسماعيلي الذي لم يتمكن من العودة في النتيجة مرة أخرى.

وتعرض معروف يوسف لاعب المقاولون العرب للطرد خلال أحداث اللقاء، بعدما أشهر له الحكم أحمد جمال إنذارين في الدقائق 60، و88 على التوالي.

بهذا الانتصار رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 22 ليقفز لصدارة جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت، وينتظر نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي تنطلق في السابعة والنصف من مساء يوم الاثنين.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 13 ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، وذلك بعدما تعرض للهزيمة في مباراتين متتاليتين أمام الأهلي ثم المقاولون العرب.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020