ماذا قال سيد عبد الحفيظ لكي يتم توبيخه من لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة؟



أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا بتوبيخ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لما بدر منه من انتقادات ضد التحكيم وتحذيره بفرض عقوبة في حالة تكرار ذلك.

لكن ماذا قال مدير الكرة بالأهلي لكي يتم توبيخه وتحذيره بفرض عقوبة في حال تكرار ذلك؟ هو ما سنقوم بعرضه في السطور القادمة.

عبد الحفيظ خرج بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري وصرح " حمدلله على السلامة لإبراهيم نور الدين، المباراة اليوم لم يكن بها أشياء مؤثرة بشكل كبير، ولكنها تبقى عودة بعد غياب 14 شهرًا".

وأضاف " لم أرَ جهاد جريشة يدير مباريات تحكيميًا لبعض الفرق منذ 4 سنوات –ضاحكًا-، أما الحكم ياسر محمود (خدها من قاصرها) واعتزل".

يذكر انه بعد تصريح عبد الحفيظ بدقائق أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري، وهي التي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما قررت لجنة لانضباط والأخلاق بعد اجتماعها الذي عقد يوم الاثنين منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

وقرر أيضًا منع فرج عامر رئيس سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020