أسوان يفشل في الاستفادة من توهج الصباحي ويتعادل مع طنطا في لقاء مثير بالدوري



فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان في الحفاظ على تقدمه مرتين أمام طنطا في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الدوري الممتاز لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحل أسوان ضيفًا على طنطا عصر يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ستاد نادي طنطا.

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من الهجمات، ولم يأتٍ مثيرًا، ولكنه شهد هدفًا رائعًا عن طريق محمد الصباحي الذي سدد ضربة حرة مباشرة احتسبها الحكم محمود البنا لصالح أسوان من على حدود منطقة جزاء طنطا من الجهة اليمنى، وسددها مباشرة على المرمى في الدقيقة 37 "طالع المزيد من التفاصيل".

ولم يستطع أبناء السيد البدوي العودة في النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط الأول، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

الشوط الثاني جاء مختلف كثيرًا عن الأول، حيث انه كان مليئًا بالإثارة، وتمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة سريعًا عن طريق محمد ماجد "أونوش" الذي سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 55.

ولكن بعدها ظهر محمد الصباحي من جديد وقدم لمحة فنية رائعة، بعدما راوغ مدافع طنطا ووصل لمنطقة الجزاء وسدد كرة أرضية سكنت شباك الحارس اسلام طارق في الدقيقة 60 ليعلن عن الهدف الثاني ويعيد التقدم لأسوان مرة أخرى.

واستمر تقدم أسوان 15 دقيقة، ولكن سرعان ما عاد طنطا وتعادل مرة أخرى في الدقيقة 75 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا وسجلها عبد الرحمن الدح بنجاح في شباك مسعد عوض، ولكن لم ينجح الفريقين في الوصول للشباك مرة أخرى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

هذا التعادل قد لا يكون مرضيًا للفريقين، حيث انهما دخلا اللقاء وكانا يبحثان عن تحقيق فوزهما الثاني في بطولة الدوري، حيث ان كل فريق لم يحقق الفوز سوى في لقاء وحيد.

وأصبح رصيد أسوان 6 نقاط ويستمر في تذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما أصبح رصيد طنطا 10 نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020