محمد فضل: الإتحاد المصري لم يستقر على مكان وموعد السوبر



كلفت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم محمد فضل عضو اللجنة بدراسة العروض المقدمة للاتحاد بشأن تنظيم مباراة السوبر بالتنسيق مع الشركة الراعية للاتحاد برزينتيشن على أن يتم العرض على اللجنة لاختيار العرض المناسب من حيث مكان اقامة المباراة وموعدها.

وقال فضل في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد بأنه لم يستقر بشكل نهائي على المكان والموعد وأن ما نشر بهذا الصدد مجرد اجتهادات.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن إقامة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في شهر فبراير المقبل في ابوظبي خلال حسابه الرسمي على تويتر.

ونقلت صحيفة الإتحاد الإماراتية بأنه في إطار التعاون الرياضي بين الإمارات ومصر، وقع مجلس أبو ظبي الرياضي ووزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقية لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس، في أبوظبي خلال فبراير المقبل.

يذكر ان الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر برصيد 11 بطولة اخرها امام الزمالك في بداية الموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأقيمت مباراة السوبر في 3 مناسبات بالإمارات العربية وحقق الأهلي الفوز في بطولتين أمام الزمالك والمصري وخسر لقب أمام الزمالك.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020