رسميا.. إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان ستة أشهر فقط



أعلن نادي ميلان الإيطالي توصله لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي السابق.

وأوضح النادي أنه توصل لاتفاق مع المهاجم السويدي يقضي بالتعاقد معه حتى نهاية هذا الموسم أي لمدة 6 أشهر فقط، مع خيار تمديد التعاقد إلى الموسم التالي.

ويعد ذلك التعاقد هو الثاني بين ميلان والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حيث سبق له وأن مثّل الفريق في 85 مباراة أحرز خلالهم 56 هدفًا في موسمي 2010/11 و 2011/12، فضلًا عن مساهمته في تحقيق لقب الدوري الإيطالي والسوبر المحلي عام 2011.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحاته نقلها الموقع الرسمي لميلان :"سأعود إلى نادٍ أحترمه بشدة وإلى مدينة أحبها، سأقاتل مع زملائي في الفريق لتغيير مسار هذا الموسم وسأفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا".

وأوضح الموقع الرسمي لميلان أن اللاعب صاحب الـ 38 عامًا سيصل إلى إيطاليا يوم الخميس 2 يناير لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لإضفاء الطابع الرسمي على الصفقة، ومن ثم الانضمام إلى تدريبات الروسينيري، بعد عقد مؤتمر صحفي لتقديمه لوسائل الإعلام.

وبدأت مسيرة إبراهيموفيتش الاستثنائية مع فريق مالمو السويدي قبل أن يخوض تجارب احترافية عديدة تنوعت بين قمصان فرق أياكس الهولندي، ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ولوس أنجلوس جالاكسي.

وخاض إبراهيموفيتش 788 مباراة في مسيرته الاحترافية أحرز خلالهم 473 هدفًا، فضلًا عن حصده العديد من الجوائز الفردية، حيث فاز بـ 5 ألقاب كهداف الدولي من بينهما اثنان في الكالتشيو، و11 جائزة أفضل لاعب سويدي، بجانب ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم 3 مرات.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020