فايلر يجري تبديلين اضطراريين في الثلث ساعة الأولى أمام بلاتينيوم



تعرض سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية في مباراة المارد الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في المباراة الجارية بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي مساء اليوم السبت فريق بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب ستاد السلام في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 25 لتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان في الدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 11 وفي كرة عالية الارتفاع في وسط الملعب ارتقى سعد سمير لإبعادها عن لاعب بلاتينيوم، إلا أنه سقط بطريقة خاطئة على كاحل قدمه اليمنى.

وأظهرت عدسات الكاميرات تألم شديد من سعد سمير وسط محاولات من الجهاز الطبي لإسعافه وتجهيزه لاستكمال اللقاء، قبل أن يتم توجيه طلب لرينيه فايلر، المدير الفني للنادي لاستبداله.

واستجاب المدرب السويسري رينيه فايلر سريعًا لطلب الجهاز الطبي باستبدال سعد سمير، حيث حلّ محله رامي ربيعة، فيما استكمل سعد سمير بقية العلاج الأولي على مقاعد البدلاء.

وعقب تبديل سعد سمير، اشتكى جونيور أجايي هو الآخر من آلام في عضلات القدم اليمنى، قبل أن يطلب الاستبدال، ليجري فايلر تبديلًا آخرًا بنزول حسين الشحات على حساب النيجيري في الدقيقة 20.

ويتصدر الهلال السوداني بست نقاط جدول ترتيب المجموعة الأولى مؤقتًا بالتساوي مع النجم، في انتظار نتيجة مباراة الأهلي صاحب الـ 3 نقاط في المركز الثالث أمام بلاتينيوم الزيمبابوي صاحب المركز الأخير دون أي نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021