تشيلسي يلدغ أرسنال في 10 دقائق ويحبط أداء مذهل لأرتيتا بديربي لندن



انتزع تشيلسي فوزًا مثيرًا وغاليًا أمام جاره اللدود أرسنال بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 20 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة مثيرة وجيدة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من فريق أرسنال على مجرياتها حتى الدقائق العشر الأخيرة التي تمكن فيها البلوز من خطف نقاط اللقاء الثلاث.

وتقدم فريق أرسنال في النتيجة عن طريق اللاعب بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول، وذلك بعد ركلة ركنية نُفذت بعرضية داخل منطقة الجزاء قابلها الجابوني بارتقاء عرضي مُذهل واضعًا الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 82 تمكن منح حكم اللقاء ركلة حرة لتشيلسي على بعد حوالي 30 ياردة من منطقة جزاء أرسنال، لتُرسل كرة طولية خرج فيها الحارس لينو بشكل خاطئ ليقابلها جورجينيو في الشباك.

وفي الدقيقة 86 شكّل فريق أرسنال هجمة خطيرة على مرمى أساء فيها لاكازيت التصرف لتنقلب بهجمة مرتدة أنهاها تامي أبراهام بمراوغة وتسديدة رائعة في شباك الجانرز.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 35 يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 24 في المركز الـ 12.

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020