بتسلل لا يرى بالعين المجردة.. ليفربول يفلت من تعثر محقق أمام ولفرهامبتون بالبريميرليج



أفلت فريق ليفربول من تعثر محقق أمام ولفرهامبتون وذلك بعدما اكتفى بالفوز بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد رود جيدة المستوى وسط تبادل للسيطرة والخطورة على كلا المرميين، مع تفوق واضح وملموس للولفز في الشوط الثاني.

وتقدم فريق ليفربول في النتيجة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، وسط شكوك كبيرة من صحة الهدف، في ظل وجود لمسة يد على فيرجل فان دايك لم يراجعها "الـVAR" الذي اكتفى بمراجعة وجود لمسة يد على آدم لالانا فقط.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول أدرك فريق ولفرهامبتون هدف التعادل عن طريق اللاعب بيدرو نيتو، إلا أن تقنية الـVARتدخلت وألغت الهدف بداعي وجود تسلل بفارق سنتيمرات "لا يرى بالعين المجردة".

وفي الشوط الثاني حاول فريق ولفرهامبتون مرارًا وتكرارًا من أجل إحراز هدف التعادل وسط صلابة دفاعية كبيرة من فريق ليفربول وتألق ملحوظ أليسون بيكر.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 55 يواصل بهم تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين ليستر سيتي، فيما توقف رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 30 في المركز الثامن.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020