جوارديولا الأسرع وأسيست الحكم.. السيتي يستيقظ من غفوته ويفوز على شيفيلد بهدفين



استيقظ مانشستر سيتي من غفوته بعد الهزيمة أمام وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدفين أول أمس، حيث تغلب اليوم الجمعة على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الاتحاد جيدة المستوى وسط سيطرة وخطورة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية كبيرة من السيتزنز.

وتقدم شيفيلد يونايتد في النتيجة عن طريق اللاعب موسيه إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف بعد ثبوت وجود تسلل على مهاجم الضيوف بسنتميترات عن آخر مدافع للسيتي.

وأحرز السيتي هدفه الأول في اللقاء عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 52، بعد "أسيست" من حكم اللقاء الذي ارتطم بمدافع شيفيلد وهو يمرر الكرة لزميله لتصل عن طريق الخطأ للأرجنتيني الذي أودعها في الشباك.

وفي الدقيقة 82 تمكن البلجيكي كيفين دي بروين من قتل المباراة بإحراز الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد تمريرة ذكية من رياض محرز قابلها دي بروين باستلام محكم داخل منطقة الجزاء قبل أن يلقي بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وبذلك الفوز يكون بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي هو أسرع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من الوصول للانتصار المئة، حيث وصل له بعد 134 لقاء فقط خاضهم في المسابقة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 41 يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد شيفيلد عند النقطة 29 في المركز الثامن.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019