بعد منافسة مع ديانج.. محمد الشناوي أفضل لاعب بالأهلي في شهر ديسمبر



اختارت جماهير الأهلي الحارس محمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر كأفضل لاعب في صفوف الفريق في شهر ديسمبر الجاري وذلك من خلال الاستفتاء الذي طرحه El-Ahly.comمساء يوم الاحد.

وخاض الفريق الأحمر 7 مباريات في شهر ديسمبر بمختلف المسابقات سواء دوري أبطال إفريقيا أو الدوري العام أو كأس مصر، ونجح في الفوز بجميعهم.

وتمكن محمد الشناوي من الحفاظ على نظافة شباكه في 5 مواجهات خلال 6 مباريات لعبها مع الفريق في شهر ديسمبر، حيث ان الهدف الوحيد الذي سكن شباكه كان خلال مباراة الهلال السوداني بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وحصد حارس عرين الأهلي جائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر بعدما حصل على 49% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في الاستفتاء، ليتفوق على كل من وليد أزارو، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، وأليو ديانج.

وتنافس مع الشناوي على الجائزة المالي أليو ديانج الذي احتل المرتبة الثانية بعدما حصل على 29% من إجمالي أصوات الجماهير، بينما جاء أفشة في المركز الثالث بعدما حصل على 14% من إجمالي الأصوات، ثم عمرو السولية الذي حصل على 7% منها، ووليد أزارو في المركز الأخير بعدما حصل على 1% فقط من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في الاستفتاء.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021