سيد عبد الحفيظ يطالب اتحاد الكرة بفتح تحقيق في محاولة مريبة لتأخير قيد كهربا



طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اتحاد الكرة المصري بفتح تحقيق ومعاقبة الفريق الذي قام بالاستعلام عن اللاعب محمود كهربا والذي أخر بطاقة الانتقال الدولية.

وأوضح عبد الحفيظ بأن الفريق المصري قام بالاستعلام عن محمود كهربا بأوراق غير صحيحة ويجب على اتحاد الكرة كشف هذه الملابسات على الملأ ومعاقبة من قام بهذا الأمر حسب اللوائح.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي بأن النادي فوجئ بقيام أحد الأندية المصرية بالاستعلام عن اللاعب ولكن الأمور تم حلها بعد أن كان سيتأخر لمدة 15 يوم.

وحسب اللوائح المنظمة يحق للأهلي استبدال ثنائي من اللاعبين فقط وأعلن الأهلي تعاقده مع محمود كهربا ليكون أولى صفقات الأهلي الشتوية وينتظر تحديد مصير أحد اللاعبين ليسمح بقيد لاعب جديد.

ويتبقى للأهلي ثلاثة أماكن في قائمته الأفريقية بعد قيد سعد سمير مؤخرا وسيكون كهربا أحد هذه الأماكن وينتظر حسم الأماكن الشاغرة خلال الفترة المقبلة.

وتصدر فريق الأهلي ترتيب الدوري بعد الفوز التاسع ورفع الفريق رصيده إلى النقطة 27 متفوقا على المقاولون العرب الذي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة ثم الإتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020