الاتحاد السكندري يطالب الجبلاية بعقد اجتماع طارئ بجميع الأندية لمناقشة أزمة التحكيم



طالب نادي الاتحاد السكندري الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة عقد اجتماع عاجل مع جميع أندية الدوري الممتاز من أجل مناقشة ملف التحكيم.

وأصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا أوضح خلاله أن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري قام بإرسال خطابًا لمجلس إدارة اللجنة الخماسية المعينة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى مُتَضَمِنا معاناة جميع الأندية بالمسابقة من ملف التحكيم المصري هذا الموسم.

واختص مصيلحي ناديه في المعاناة من التحكيم، مُشيرًا إلى أن الفريق تعرض للعديد من الأخطاء التحكيمية في معظم مبارياته هذا الموسم، والتي كانت آخرها أمام المقاولون العرب أمس الأربعاء.

وجاء في خطاب الاتحاد السكندري مطالبة بضرورة عقد اجتماعًا طارئًا وعاجلًا لرؤساء أندية الممتاز لمناقشة واقتراح الحلول العملية للنهوض ورفع كفاءة هذا العنصر الهام في منظومة كرة القدم.

كما يهدف الاتحاد السكندري من خلال ذلك الاجتماع مناقشة تقنين ووضع تصور واضح وصريح لأعداد الجماهير المصرح لها بدخول المباريات هذا الموسم، تعلمه جميع الأندية المشاركة في المسابقة ولا يتم فيه التمييز بين الأندية لدخول الجماهير.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 20 نقطة، حيث خاض 11 مباراة فاز في 6 منهم وتعادل في 2 وخسر 3.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020