بعد الجن والعفاريت.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب



بعد انتهاء حجة "الجن والعفاريت والشباك المقفولة" لإلهاء الجماهير عن تعثرات فريق الزمالك المتتالية وتلاشي تلك الحجة بعد الفوز على أسوان بهدفين دون رد، لجأ مسئولو الأبيض إلى طلب استقدام حكام أجانب.

وطالب مجلس إدارة الزمالك اللجنة المُعينة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم باستقدام حكام أجانب لباقي المباريات المحلية المتبقية للفريق في بطولة الدوري.

ورفض الزمالك في بيان رسمي التعاون مع لجنة الحكام التي يرأسها جمال الغندور، حيث أشار مجلس الأبيض أن الفريق يتعرض لظلم فادح في مبارياته بالمسابقة وآخرها أسوان.

وأشار مسئولو الأبيض إلى أن هناك "اختيارات سيئة من لجنة الحكام" والتي تكن العداء لنادي الزمالك وتجامل المنافس وتتعمد عدم احتساب أهداف صحيحة وركلات جزاء صحيحة للفريق بينما تحتسب اهداف وركلات جزاء غير صحيحة للمنافس –على حد قول البيان-.

وأتم الزمالك بيانه مؤكدًا أنه ذلك العداء يأتي بسبب تقديم رئيس النادي بلاغ للنيابة العامة ضد رئيس اللجنة جمال الغندور بعد إرسال الأخير رسائل سب وقذف في حق رئيس النادي. –على حد قول البيان أيضًا-.

ويأتي طلب الزمالك بعد قيام الحكم طارق سامي الذي أدار مباراة الأبيض أمام أسوان بطرد طارق حامد، على إثر تدخله العنيف على لاعب أسوان ومن ثم اعتراضاته التي استمرت لعدة دقائق في الملعب.

وألغى الحكم طارق سامي هدفًا للزمالك بعد اعتماد محرزه محمود علاء على إعاقة مدافع أسوان ومنعه من الارتقاء، بالإضافة إلى احتسابه لركلة جزاء للأبيض في اللقاء أهدرها محمود علاء.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020