رد سعد سمير على رفع اسمه من قائمة الأهلي المحلية واستبداله بكهربا



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على إجراء اتصال هاتفي مع سعد سمير، لاعب الفريق قبل اتخاذ قرار برفع اسمه من القائمة المحلية.

وأكد عبد الحفيظ لسعد سمير على تقدير النادي لجهوده وانضباطه وسلوكه المميز، كونه أحد أبناء النادي المخلصين، وأحد الركائز الأساسية بالفريق، الذي لم يدخر جهدًا في خدمة الأهلي على مدى مسيرته مع النادي.

وجاء رد اللاعب إيجابيًا، حيث أكد أنه تحت أمر النادي في أي وقت، وأنه لا يشغله الوجود في القائمة بقدر ما يهمه تحقيق كل البطولات، التي يشارك بها الفريق هذا الموسم محليًّا وإفريقيًّا، مشددًا على أن ارتباطه مع النادي ليس بعقود أو بالوجود في القائمة.

وأشاد عبد الحفيظ برد فعل اللاعب، وأنه أمر غير مستغرب من سعد سمير، كونه أحد أبناء النادي، مشيرًا إلى أن الفريق في انتظار عودته من جديد بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، للمشاركة في المباريات في الموسم القادم.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد أن الجهاز الفني للفريق استقر على استبدال محمود عبد المنعم كهربا بسعد سمير في القائمة المحلية، حيث أصبح مدافع الأهلي خارج حسابات رينيه فايلر حتى نهاية الموسم.

وكان سعد سمير قد تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته في مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أيام قليلة من قيده في القائمة الإفريقية.

وأجرى سعد سمير عملية جراحية ناجحة الأسبوع الماضي في ألمانيا، فيما تأكد غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020