تفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع صالح جمعة.. واللاعب يحدد وجهته المقبلة



متابعة: إسلام أسامة

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع صالح جمعة لاعب الفريق خلال الفترة الماضية والتي أوضح اللاعب من خلالها رغبته خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن صالح جمعة أبلغ سيد عبد الحفيظ خلال الجلسة التي جمعت بينهما انه يريد الخروج على سبيل الإعارة في شهر يناير المقبل لأحد أندية الخليج العربي.

وجاءت رغبة اللاعب في الانتقال لأحد الأندية على سبيل الإعارة في الشتاء بسبب عدم قلة مشاركته مع الفريق وانه يتطلع للمشاركة باستمرار مع أي فريق آخر.

وعلم El-Ahly.comان صالح جمعة بات قريبًا من الانتقال على سبيل الإعارة لأحد الفرق في الدوريات العربية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان صالح قد غاب عن تدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي بسبب ارتباطه بأداء امتحانات نصف العام، ولكنه شارك بشكل طبيعي في مران اللاعبين الأساسيين الذي أقيم عصر يوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

هذا ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في أي مباراة رسمية مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي وتحديدًا منذ ان تولى السويسري رينيه فايلر القيادة الفنية للفريق.

وشارك صالح جمعة مع الأهلي في الموسم الماضي في 14 مباراة بواقع 13 لقاء في الدوري ومباراة وحيدة في كأس مصر سجل خلالهم هدفين وصنع اثنين آخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020