انتهاء الأزمة – الأهلي يسوي مستحقاته مع اتحاد الكرة ويقيد كهربا في قائمته



انتهت أزمة قيد محمود عبد المنعم "كهربا" في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل ساعات من مواجهة اف سي مصر المقرر اقامتها في السابعة والنصف من مساء يوم الاحد.

وعلم El-Ahly.comان محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي توجه صباح يوم الاحد لمقر اتحاد الكرة رفقة عماد حلمي المدير المالي للنادي وبعض أفراد الشئون القانونية بالنادي، وذلك من أجل حل أزمة قيد كهربا التي تعطلت من قبل الجبلاية بداعي وجود مديونات على النادي للاتحاد.

وتوصل مسئولو الأهلي لحل مع اتحاد الكرة خاصة وان الاتحاد مديون للنادي بمبلغ 7 مليون و308 ألف جنيه حسب ميزانية الأهلي التي تم اعتمادها عن السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2019.

واتفق الطرفان في النهاية على تسوية مستحقات الأهلي لدى اتحاد الكرة، وتم حل الأزمة، وتم قيد كهربا بنجاح في قائمة النادي المحلية على نظام الجبلاية الخاص بقيد اللاعبين.

ويحق للاعب المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام إف سي مصر، التي تقام في السابعة والنصف مساء يوم الأحد، في إطار الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفقًا للرؤية الفنية.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ضم كهربا إلى قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا للمبيت بأحد الفنادق عقب انتهاء المران يوم السبت، استعدادًا لمواجهة إف سي مصر، المقرر إقامتها يوم الاحد.

يذكر ان كهربا كان قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من صفوف فريق أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020