على خطى رئيس الزمالك.. سعفان الصغير يظهر في مباراة الإسماعيلي وبيراميدز



ظهر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في المقصورة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوي قبل المباراة التي تجمع فريقه بنظيره بيراميدز.

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على بيراميدز في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد اقامتها في السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وحضر سعفان على الرغم من العقوبة الموقعة عليه من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم والتي أعلنت مساء الاثنين منعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكام مباراة فريقه أمام إنبي وما صدر منه من إساءة إلى لجنة الحكام طبقا للتصريحات التي أدلى بها في هذا الشأن.

سعفان حضر للمباراة رغم العقوبة مثلما حضر رئيس الزمالك في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بالجولة العاشرة من منافسات الدوري والتي أقيمت على ستاد الأهلي بمدينة السلام.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد قررت منع رئيس الزمالك من المشاركة في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

وبالرغم من قرار لجنة الانضباط بالجبلاية كان صباح يوم مباراة الزمالك والإنتاج الحربي إلا ان رئيس النادي الأبيض حضر المباراة في مساء نفس اليوم، ولم يصدر بعد ذلك أي قرارات تجاهه.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020