رمضان صبحي يتحدث عن موقفه من الاستمرار في الأهلي بعد انتهاء الإعارة.. ويوجه رسالة لكهربا



تحدث رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه من الاستمرار في صفوف الفريق الأحمر بعد انتهاء مدة اعارته من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي.

وقال رمضان في تصريحات لقناة إم بي سي مصر "أي لاعب يتمنى الاحتراف الخارجي، حتى أنا كنت أتمنى ذلك عندما تم تصعيدي مع الفريق الأول بالأهلي، وحققت ذلك بالفعل وانتقلت للاحتراف بالدوري الإنجليزي".

وأضاف "حاليًا أنا في النادي الأهلي على سبيل الإعارة، وسأعود لفريقي في شهر يونيو القادم بعد انتهاء الإعارة، ولكن سواء سأستمر في الأهلي بعدها أو سأتوجه للاحتراف الخارجي مرة أخرى سيتحدد وقتها".

وتابع "هناك تفاصيل معينة لن تظهر في الوقت الحالي، وعندما يأتي وقتها سأتحدث فيها، ولكن لا أستطيع التحدث الآن عن استمراري في الأهلي من عدمه، الأمور ستضح بالنسبة لي وللنادي في شهر يونيو".

وواصل "ما أفكر فيه حاليًا هو أن أعود من الإصابة، وأن أظهر بشكل جيد وأفضل مما كنت عليه قبل ان أتعرض لها، وأركز أن أفعل كل ما في وسعي خلال الشهور الستة المتبقية في اعارتي للنادي الأهلي".

ووجه رمضان رسالة لزميله في الفريق محمود عبد المنعم كهربا "(أحنا أخوات) وهذا منذ ان كنا في مرحلة الناشئين، وأنا أتمنى له التوفيق الفترة المقبلة، هو لاعب كبير، وأتمنى أن يظهر بشكل جيد مع الفريق نحن بحاجة إليه في الأهلي".

وكان رمضان صبحي قد تم تصعيده من قطاع الناشئين وشارك مع الفريق الأول بالنادي الأهلي موسم 2014/2015، قبل ان ينتقل لصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي في موسم 2016/2017، ومن بعدها انضم إلى هيديرسفيلد تاون.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى الفريق الأحمر مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الماضي قادمًا من هيديرسفيلد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل ان يتم تجديد الإعارة لمدة موسم آخر ليستمر في الفريق حتى شهر يونيو المقبل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا