إكرامي يعلن موعد عودته للمشاركة مع الأهلي.. ويؤكد: تغيرات بلاتينيوم لن تفرق معنا



تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة الفريق المقبلة في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على بلاتينيوم في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا والمحدد اقامتها في الثالثة من عصر يوم السبت بتوقيت القاهرة.

وقال إكرامي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز بصرف النظر عن مكان إقامة المباراة، سواء على أرضه أو خارجها، لافتًا ان هذه الأمور لم تعد تفرق كثيرًا في حسم نتائج المباريات، باستثناء الأجواء المحيطة التي قد تساعد في حالة إقامة المباراة على ملعبك.

وأشار شريف، خلال المؤتمر الذي أقيم عصر يوم الجمعة في بولاوايو، إلى أن هناك تغيرات حدثت في صفوف الفريق المنافس، سواء باستقدام مدير فني جديد أو بعض اللاعبين، وهو أمر لن يفرق مع لاعبي الأهلي كثيرًا، خاصة أن هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز.

وأكد حارس مرمى الأهلي على أن لاعبي الفريق يملكون خبرات كبيرة ويعرفون كيفية مواجهة الظروف، خاصة في المباريات الإفريقية.

وقال شريف إكرامي إنه يعاني من إجهاد في السمانة خلال الفترة الأخيرة، وهو السبب في ابتعاده عن المشاركة في التدريبات، وسوف يعود للمشاركة عقب عودة الفريق إلى القاهرة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021