مفاجأة.. 3 أسماء فقط فاوضها الأهلي في انتقالات يناير وأسباب تفضيل بادجي على سوي



أغلق النادي الأهلي ملف التعاقدات الخاص بانتقالات يناير بعد الاستقرار على ضم الثنائي محمود عبد المنعم كهربا والسنغالي أليو بادجي.

وأنضم كهربا في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف أفيس البرتغالي وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي منذ فترة وشارك اللاعب مع الفريق، فيما يتبقى الإعلان الرسمي من جانب الأهلي عن ضم المهاجم صاحب الـ 22 عامًا.

وبدأ الأهلي في عمل قائمة مبدئية ضمت الكثير من الأسماء المعروضة على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لاختيار الأفضل من بينهم قبل أن يتم تقليص القائمة إلى ثلاثة لاعبين فقط.

وربطت وسائل الاعلام أسماء عدد كبير من اللاعبين الأفارقة بالنادي الأهلي بعد الكشف عن سفر أمير توفيق إلى أوروبا ما بين لاعبين في تونس وبلغاريا ورومانيا وغيرهم حتى تم الاستقرار على اسم أليو بادجي.

وعلم El-Ahly.comأن رحلة امير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إلى أوروبا كانت من أجل التفاوض على ضم ثلاثة لاعبين فقط لاغير.

وفي مقدمة القائمة المختصرة كان النيجيري إليكي مهاجم نادي لوزيرن السويسري الذي كان الهدف الأول للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ثم الثنائي علي سوي مهاجم سسكا صوفيا والسنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي.

وبعد عدم نجاح المفاوضات بين الأهلي وإيليكي لأسباب خاصة باللاعب، تمت المفاضلة بين الجامبي والسنغالي ليتم الاستقرار على السنغالي لعدد من الأسباب في مقدمتها هو أن مهاجم سسكا صوفيا دائم التنقل في كل عام تقريبًا من نادي إلى آخر عكس بادجي بجانب أن بادجي لعب في إفريقيا في مسيرته عكس سوي الذي بدأ مشوار كرة القدم في أوروبا.

وكان  El-Ahly.comقد انفرد باسم السنغالي أليو بادجي كأحد المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال انتقالات يناير.

طالع ايضًا:

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد

على قسطين.. تعرف على قيمة صفقة انتقال أليو بادجي للأهلي

كما انفرد El-Ahly.com.. الأهلي يعلن التعاقد مع أليو بادجي

موعد الظهور الأول لأليو بادجي في مران الأهلي

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020