لجنة المسابقات تضغط الأهلي.. مباراتين للأحمر في 72 ساعة



أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مواعيد بعض مباريات الجولتين 15 و16 من مسابقة الدوري الممتاز بناء على التعديلات التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد العربي لكرة القدم على مواعيد المباريات التي تشارك بها الأندية المصرية في البطولتين الإفريقية والعربية.

وضغطت إدارة المسابقات فريق الأهلي بقرارها أن يواجه فريق إنبي ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري يوم الأربعاء 22 يناير على ستاد القاهرة في تمام الساعة 7.30 رغم أن الأهلي سيواجه المقاولون العرب يوم الأحد المقبل.

ويلعب الأهلي مباراتين خلال 72 ساعة فقط، حيث يواجه المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 14 ثم إنبي يوم الأربعاء ضمن الجولة 15.

كما أعلنت إدارة المسابقات عن تعديل بعض المباريات على النحو التالي:

الجولة 15:

الاسماعيلي والإنتاج الحربي: 5 مساء الخميس 30 يناير بستاد الإسماعيلية.

الاتحاد السكندري وسموحة: 7:30 مساء الخميس 30 يناير بستاد الإسكندرية.

الجولة 16:

أسوان والإسماعيلي: 2:30 بعد ظهر الاثنين 3 فبراير بستاد أسوان.

الإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري: 5 مساء الاثنين 3 فبراير بستاد السلام.

فيما تقرر اقامة مباراة اف سي مصر مع بيراميدز المقرر لها يوم 29 يناير الحالي في السابعة والنصف مساء بدلا من الخامسة بعد أن خلى اليوم نفسه من عدة مباريات نتيجة تحريك مواعيدها، ولإتاحة الفرصة أمام المشاهدين لمتابعة مباراتي ذلك اليوم (اف سي مصر  وبيراميدز / المصري والجونة)

وأخطر الإتحاد الأفريقي النادي الأهلي بتأجيل مواجهة النجم الساحلي لمدة 48 ساعة ليقام اللقاء يوم 26 يناير على ستاد الأهلي بمدينة السلام.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بأن الكاف أخطر النادي بتأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي كان مقررا لها يوم 24 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة بدور المجموعات إلى يوم 26 من نفس الشهر.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020