اجتماع بين الخطيب وعبد الحفيظ لمناقشة أزمة أزارو وموقف الراحلين



أوشكت فترة الانتقالات والقيد الشتوية على الانتهاء مما يدفع النادي الأهلي لبحث القائمة النهائية من اللاعبين المستمرين مع المارد الأحمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وعلم El-Ahly.comأن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي سيعقد اجتماعًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي لوضع الرتوش النهائية على قائمة اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن اجتماع الخطيب مع سيد عبد الحفيظ سيكون لمناقشة ملف الراحلين عن الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما سيتطرق الاجتماع لبحث موقف وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بعدما رفض الرحيل عن النادي الأهلي سواء بالبيع أو الإعارة، حيث يرغب اللاعب المغربي في فسخ تعاقده مباشرةً مع النادي.

ويتوجب على النادي الأهلي التخلي عن خدمات أحد لاعبيه الأجانب المكونين من علي معلول ووليد أزارو وجونيور أجايي وأليو ديانج وجيرالدو من أجل قيد الوافد السنغالي الجديد أليو بادجي، حسب لوائح القيد المحلي.

وكان النادي الأهلي قد أبرم صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية سيغلق بهما أماكنه الشاغرة في قائمته المحلية وهما محمود عبد المنعم كهربا في صفقة انتقال حر وأليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي.

يُذكر أن فرج عامر، رئيس سموحة قد أكد في وقت سابق لـ El-Ahly.comأن ناديه أوشك على انهاء الاتفاق مع النادي الأهلي على ضم صلاح محسن، لاعب الفريق الأول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، فيما رفضت إدارة القلعة الحمراء بيع عمار حمدي على سبيل الإعارة لفريق إنبي بسبب تمسك الجهاز الفني به، وذلك وفقًا لتصريحات حلمي طولان، المدير الفني للفريق البترولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020