الاتحاد يرفض التفريط في المربع الذهبي ويتعادل مع بيراميدز بالدوري



نجح الاتحاد السكندري في الحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري بعدما تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله في المباراة التي أٌقيمت مساء اليوم الخميس في الجولة الـ 13 من المسابقة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد المكس متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، ليكتفي الطرفين في نهايتها بالتعادل.

وتقدم بيراميدز في النتيجة بالدقيقة 14 بعد ركلة ركنية نفذها عبد الله السعيد وفشل الحارس عماد السيد في إبعادها حيث انزلقت الكرة من يده وسقطت في شباكه، قبل أن تنهال اعتراضات لاعبو الاتحاد السكندري على الحكم إبراهيم نور الدين بداعي تعرض الحارس للدفع من جون أنطوي، مهاجم بيراميدز.

وعدّل فريق الاتحاد السكندري النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب محمد أنور، وذلك من ركلة ركنية نُفذت داخل منطقة الجزاء حاول مهاجمو الاتحاد تحويلها في الشباك برأسية قابلها محاولات من دفاع بيراميدز لتشتيتها خارج مناطق الخطورة.

ووصلت الكرة لمحمد أنور الذي لم يفكر كثيرًا في التصرف فيها على الرغم من صعوبتها، حيث سددها بالكعب في الشباك ليكتفي الحارس المهدي سليمان بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

مدافع الاتحاد السكندري يسجل هدفا عالميا في مرمى بيراميدز

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 22 يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 20 التي يحتل بها المركز الخامس.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020