القيعي: فايلر غيّر فكره الفني تجاه إيليكي في الوقت الأخير.. «خلّصنا من المزايدة»



أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالمارد الأحمر نقل تفكيره من التعاقد مع النيجيري إيليكي بليسينج، لاعب لوزيرن السويسري في الوقت الأخير.

وكان اسم النيجيري إيليكي بليسينج قد ارتبط بالانتقال للنادي الأهلي مطلع فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو ما أكده سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في تصريحات إذاعية، حيث اقترن اسم اللاعب بالانضمام للأهلي وفقًا لرغبة مُلحة من فايلر، المدير الفني للأهلي.

وقال القيعي في تصريحات خلال برنامجه ملك وكتابة :"الأهلي في انتقالات يناير ما قل ودل، كل الأسماء اللي تحدثت عنها بعض وسائل الإعلام كانت أسماء مطروحة بالفعل، بس لم يراهن أحد على أن الحسم سيكون في صفقة أليو بادجي".

وأضاف :"عدم تأكيد صفقة بادجي قبل الإعلان عنها في وسائل الإعلام كان بسبب وجود نقلة فنية في تفكير فايلر نفسه، فالمدرب نقل الفكر الفني في الوقت الأخير".

وأكمل مدير لجنة التعاقدات والتسويق قائلًا :"فايلر "خلّصنا" من عملية المزايدة التي كانت تُبنى على رغبة مؤكدة بضرورة انضمام ايليكي إلى النادي الأهلي".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"أمير توفيق –مدير لجنة التعاقدات- أنهى الصفقة بعد السفر إلى النمسا، ولكن أريد أن أقول أن النجاح ليس في التعاقد مع اللاعب، ولكن النجاح هو أن اللاعب ينسجم معك وينجح، وهذا الأمر ليس له مواصفات وليس لها علاقة بمهارات ومواصفات".

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن مساء اليوم الخميس التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020