بادجي يكشف عن نصائح ساديو ماني له.. ويؤكد: واجهت نفس المشاكل التي تعرض لها هو وصلاح



تحدث السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن انضمامه للمارد الأحمر لمدة اربع مواسم ونصف قادمًا من صفوف فريق رابيد فيينا النمساوي.

وأجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي حوارًا مطولًا مع المهاجم الشاب الذي وصل إلى القاهرة أمس الخميس بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي اليوم الجمعة.

وبدأ بادجي حواره بالحديث عن بداياته في كرة القدم قائلًا "نشأت في أكاديمية كاسا سبورت بالسنغال، ولدي الكثير من الذكريات والطموحات مع الفريق الذي بدأت فيه ووجودي اليوم في الأهلي كان أحد هذه الطموحات".

وأضاف "أتذكر الكثير من الصعوبات التي واجهتها في بدايتي مع فريق الأكاديمية، وأتذكر أيضا أنني كنت أملك موهبة مميزة مقارنة بكثير من زملائي، وكنت حريصا دائما للحفاظ عليها، وكثير من المدربين ساعدوني في ذلك أثناء وجودي بالأكاديمية".

وأكد بادجي بأنه واجه صعوبات لا تقل عن التي واجهها محمد صلاح وساديو ماني في بداية مشوارهم الكروي قائلًا بأنه كان أحد المميزين في فريقه السنغالي ومع ذلك كان يتم استبعاده من التشكيل الأساسي ودكة البدلاء ولكنه تعامل مع هذا الأمر باحترافيه حتى يحقق الأفضل وهو ما نجح فيه بعدها حتى أصبح لاعبًا محترفًا في نادي أوروبي ومنه انضم لأكبر الأندية الإفريقية.

مواصلًا تصريحاته "تعاملت مع أزماتي مثلما فعل ماني وصلاح، صبرت كثيرًا ورفضت إثارة المشاكل وكان شعاري دائمًا الالتزام والتصرف باحترافية، هذا ساعدني كثيرًا في تحقيق طموحاتي ونجحت في الاحتراف في ناديين كبيرين على رأسهما الأهلي".

وكشف بادجي عن نصائح ساديو ماني له قائلًا "لقد قدم لي العديد من النصائح من بينها أن يكون طموحي هو الاحتراف في الدوري الإنجليزي يومًا ما وأن أقاتل في كل نادٍ ألعب له وأستغل كل فرصة تتاح أمامي للتسجيل وأن أحرص على تطوير مستواي دومًا للوصول لأحلامي".

متابعًا "ما يقدمه ماني أمر يدعو للفخر للسنغال كلها، لاعب كبير يقدم مستوى مميز مع ليفربول والمنتخب، تربطني به علاقة شخصية بحكم أننا في مدينة واحدة، وتقابلنا أكثر من مرة وكنت دائم الاتصال به عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هو شخص متواضع ويقدم لي النصائح دومًا وسأخبره باختياري اللعب في الأهلي من بين العروض العديدة التي تلقيتها".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020