بادجي يعلق على حدث تاريخي مع الأهلي وأزمته مع مشجعي فيينا.. ويوجه رسالة للجماهير



علق أليو بادجي المهاجم الجديد للنادي الأهلي على كتابه اسمه في تاريخ القلعة الحمراء كأول لاعب سنغالي يرتدي قميص الفريق عبر تاريخه.

وانضم بادجي لصفوف النادي الأهلي لمدة ربع مواسم ونصف قادمًا من صفوف رابيد فيينا النمساوي خلال انتقالات يناير الشتوية الحالية.

وقال اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي "سعيد للغاية كوني أول لاعب سنغالي في تاريخ النادي، هذا سيكون بمثابة التحدي الخاص بالنسبة لي، سأحاول أن اكتبي اسمي في تاريخ النادي الأكبر في مصر وإفريقيا".

وتابع بادجي تصريحاته متطرقًا للحديث عن أزمته مع جمهور رابيد فيينا عندما نشر صورته بقميص الغريم التقليدي للفريق وهو ما أثار غضب جماهيره.

وقال اللاعب أن الأزمة انتهت سريعا، واعترف بخطأ ما فعله متابعًا: لم يكن من الجيد الوقوع في مثل هذا الخطأ، وتعلمت منه، وكنت قد حصلت على الـقميص كهدية من أحد المشجعين، وهو ما وضحته لجمهور رابيد فيينا الذي تفهم الموقف وانتهت الأزمة".

ووجه بادجي رسالة لجماهير النادي الأهلي قائلًا "أشكركم كثيرا على الدعم الهائل والترحيب المميز الذي وجدته منذ توقيعي للأهلي واليوم الأول لي في القاهرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم".

مختتمًا تصريحاته "أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، وأعدكم ببذل كل ما لدي من جهد لإسعادكم، وأن أسجل أهدافا ترضيكم، وتحقق البطولات التي تتطلعون إليها في الفترة المقبلة".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020