مران الأهلي اليوم.. غياب صالح جمعة وتدريبات قوية للحراس وإضافية لحسين السيد



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة المقاولون العرب.

ويستعد النادي الأهلي لمباراة المقاولون العرب المقبلة ببطولة الدوري المصري والمقرر اقامتها في الجولة الرابعة عشر مساء الأحد المقبل.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وتقسيمة بمشاركة حارسين، وخصص الجهاز الفني فقرة للتدريب على الكرات العرضية، وفقرة للتصويب على المرمى.

قبل أن يعقد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للحديث بشكل عملي عن مواجهة المقاولون العرب للوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية وتحديد طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.

وأكد فايلر للاعبيه على أهمية وصعوبة مباراة المقاولون العرب الذي يقدم موسما مميزا على المستوى الفني، وانعكس على نتائجه وترتيبه في جدول المسابقة.

أما على مستوى اللاعبين فقد خاض حسين السيد الظهير الأيسر للفريق تدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي والذي اعتمد على فقرة بدنية منفردة تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

فيما غاب صالح جمعة صانع العاب الفريق عن المران وعاد وليد أزارو للتدريب منفردًا بعد ان غاب عن مران الأمس الخميس.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق وشهدت تدريبات مشاركة قوية للرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وعلى صعيد آخر فقد شارك محمود متولي لاعب الفريق بعد خضوعه لفحص طبي والتأكد من جاهزيته.

وكان اللاعب قد اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف دون رد.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020