كلوب يهاجم: لا أستطيع احترام أمم إفريقيا أكثر من ذلك.. تغيير موعد البطولة قرار كارثي يضر لاعبينا



هاجم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قرار الاتحاد الافريقي "كاف" بتغيير موعد كأس الأمم الافريقية في نسختها المقبلة واعادتها إلى الشتاء مرة أخرى.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد المقرر اقامتها بعد غد الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي "تسئلون عن تغيير موعد بطولة أمم إفريقيا، هل تريدون فتح هذا الموضوع حقًا؟ هو أمر كارثي".

وأضاف كلوب "لا يمكنني ان احترم كأس الأمم الإفريقية أكثر من ذلك، أحب المنافسة ولقد شاهدت البطولة كثيرًا، يتم اتخاذ القرارات دون سؤال اللاعبين والمدربين وأي شخص يتأثر بذلك القرار".

متابعًا "هذا الأمر لن يساعد اللاعبين، لن نستعين بلاعبينا لمدة أربع جولات، هذا لن يفيد اللاعبين الأفارقة".

وأستكمل كلوب "سنرسل هؤلاء اللاعبين في الشتاء في منتصف الموسم إلى بطولة مختلفة بظروف مختلفة وأجواء مختلفة، ليس من السهل التكيف مع ذلك".

وأردف المدير الفني الألماني "لن نبيع ماني أو صلاح أو كيتا بسبب عدم قدرتنا على الاستعانة بهم في الشتاء، ولكن إذا كان عليك اتخاذ القرار بشأن التعاقد مع لاعب إفريقي فسيكون هذا الأمر صعب".

ووجه كلوب حديثه إلى مسئولي كرة القدم حول العالم قائلًا "يتعين على مسئولي الكرة حول بلاد العالم الانضمام إلينا لحل هذه المشكلة".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020