محمد صلاح: لا نفكر في الحفاظ على سجلنا بدون هزيمة.. والعقلية والتدريب أسباب أرقامي المميزة



أكد المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي جاهزية الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري، واستعداده لتحقيق فوز جديد في البطولة يضمن لهم الحفاظ على الصدارة.

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من مسابقة البريميرليج، والمحدد اقامتها في السادسة والنصف من مساء يوم الاحد المقبل، والتي تقام على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

وقال صلاح في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لفريقه "نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وتركيزنا الآن ينصب على مباراتنا ضد مانشستر يونايتد فقط. لا نفكر كثيرًا في الحفاظ على سجلنا الخالي من الهزيمة حتى نهاية الموسم. إذا حدث ذلك، فبالطبع سيكون إنجازًا رائعًا، ولكن هدفنا الرئيسي والأهم هو تحقيق لقب الدوري".

وأضاف: "نريد أن نفوز على يونايتد وأن نواصل تقديم نفس الأداء الذي نقدمه منذ بداية الموسم الماضي، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير، ونحن نطمح للفوز بها بكل تأكيد".

وبسؤاله عن أرقامه التهديفية المتميزة مع ليفربول منذ انضمامه للفريق، قال نجم منتخب مصر: "الأمر يتوقف على عدة أمور، وأولها التحلي بالعقلية المناسبة، لقد قمت بعمل كبير في هذا الصدد، بالإضافة للتدرب بكثرة على التسديد وإنهاء الكرة داخل الشباك وكذلك اللعب في أكثر من مركز والتوغل إلى العمق، أعتقد أنني تحسنت في جوانب عديدة، والفضل في ذلك يعود للتدرب بجدية في المقام الأول".

جدير بالذكر أن محمد صلاح - الذي سجل 85 هدفًا في 132 مباراة بقميص ليفربول - لم يسجل أي هدف في مرمى يونايتد منذ انتقاله لصفوف الريدز عام 2017.

هذا ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويسعى الريدز لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020