كيف تناولت الصحف السنغالية والإفريقية انتقال أليو بادجي للأهلي ؟



أعلن النادي الأهلي أمس الخميس التعاقد رسميًا مع أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي بعقد يمتد حتى 4 مواسم ونصف، وذلك لتدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر في صفقة الانتقالات الشتوية.

وتناولت الصحف السنغالية خلال الـ 24 ساعة الماضية صفقة انتقال أليو بادجي للأهلي، حيث ركزت على عودة اللاعب للقارة الإفريقية وانتقاله للـ "عملاق" الأهلي.

وعنون موقع لو كوتيدين السنغالي على الصفقة قائلًا :"ينضم أليو بادجي رسمياً إلى العملاق الأهلي"، مُضيفًا :"عزز النادي المصري الذي كان بطلًا الدوري المصري 41 مرة خياراته الهجومية، ويستعد أليو بادجي مستعد للتنافس مع وليد أزارو ومروان محسن للحصول على مكان في التشكيل الأساسي".

وذكر موقع سينيجو :"إنه رسمي، أليو بادجي يغادر رابيد فيينا إلى مصر.. إنها مغامرة جديدة تبدأ مع بادجي لاعب كاسا سبورت السنغالي السابق، حيث سيتلقى المهاجم السابق للمنتخب السنغالي الوطني تحت 20 عامًا راتباً سنوياً أعلى من 700 ألف دولار (أكثر من 411 مليون فرانك أفريقي)".

من جهته اهتم موقع سنغال سيفن باليوم الأول لأليو بادجي داخل أروقة القلعة الحمراء، حيث ذكر الموقع :"الأهلي يقدم لاعبه الجديد السنغالي الدولي أليو بادجي، بعدما تعاقد معه لأربعة مواسم ونصف"، قبل أن يضيف عليها بعض من صور اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في غرفة خلع ملابس الفريق رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات.

أما على صعيد الصحف الإفريقية، فذكر موقع كيك أوف الجنوب إفريقي :"عزز الأهلي خيارات الهجوم بتوقيع التعاقد مع المهاجم السنغال أليو بادجي من عملاق النمسا رابيد فيينا، في صفقة تبلغ قيمتها 2.2 مليون يورو"، مُضيفًا :"أظهر بادجي إمكانات هائلة في الدوري النمساوي والسويدي، فمنذ وصوله إلى أوروبا وتم اكتشافه من قبل مجموعة من النخبة الأوروبية".

ووصل أليو بادجي إلى القاهرة مساء أمس الخميس قبل أن يدخل مقر النادي الأهلي ظهر اليوم الجمعة للمرة الأولى له، حيث خاض مران بدني منفرد على هامش تدريبات المارد الأحمر.

يُذكر أنه من المنتظر أن يتم قيد أليو بادجي في قائمة الأهلي المحلية ومن ثم الإفريقية خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا بعد وصول بطاقته الدولية من الاتحاد النمساوي لكرة القدم.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020