بعد تمنيه الانضمام للمنتخب السنغالي.. تعرف على وعد أليو سيسيه لصفقة الأهلي الجديدة ؟



أعلن النادي الأهلي أمس الخميس التعاقد رسميًا مع أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، بعقد يمتد أربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وأكد أليو بادجي في تصريحات رسمية اليوم الجمعة أنه يرغب بشدة في تمثيل المنتخب السنغالي خلال الفترة المقبلة، حيث قال :"كنت هداف فئة الناشئين والشباب بالمنتخب السنغالي بلا منافس، ولا أبالغ عندما أقول أنني أحد أبرز المواهب في السنغال، وأنا على يقين من تحقيق هدفي يوما ما بالانضمام لصفوف المنتخب الأول".

ويستعرض El-Ahly.comتصريح سابق لأليو بادجي كان في نهاية العام الماضي (2019) بشأن وعد حصل عليه من أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي الأول.

وأوضح بادجي في تصريحاته لموقع ويو سبورت السنغالي أنه على اتصال بين كل حين وآخر مع أليو سيسيه، حيث قال :"مدرب المنتخب يخبرني في كثير من الأحيان أن وقتي سيأتي لتمثيل المنتخب، وأنه سيكون لي مكاني في قائمة أسود التيرانجا الحالية".

وتضم كتيبة المنتخب السنغالي في مركز المهاجم الصريح كلًا من مبايي نيانج، لاعب ستاد رين الفرنسي وحبيب ديالو، لاعب ميتز الفرنسي، وفرامارا ديديو، لاعب بريستول سيتي الإنجليزي، بالإضافة لبعض النجوم في مراكز الأجنحة مثل ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد.

يُذكر أن أليو سيسيه كان قاد المنتخب السنغالي في كأس العالم 2018 بالإضافة إلى التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية العام الماضي، قبل أن يخسر مباراته أمام الجزائر بهدف نظيف.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020