حادث سطو وسرقة 3 مليون فرانك من منزل بادجي «المكتئب» قبل انتقاله للأهلي



أعلن النادي الأهلي أمس الخميس التعاقد رسميًا مع أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي بعقد يمتد حوالي أربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري، في إطار تدعيم الخط الهجومي للمارد الأحمر.

ويستعرض El-Ahly.comواقعة مروعة تعرض لها أليو بادجي خلال فترة تواجده مع نادي رابيد فيينا وقبل انتقال بعدة أشهر قليلة للنادي الأهلي.

وأفاد موقع جالسين السنغالي في شهر ديسمبر الماضي أن اللاعب أليو بادجي تعرض لحادث سطو من بعض اللصوص، حيث قاموا بسرقة أمواله من منزله الذي يقيم به في السنغال.

وذكر الموقع :"كان أليو بادجي المحترف السنغالي ضحية لسرقة أثناء اجازته في السنغال، ففي نهاية الموسم الماضي كان يستمتع بقضاء وقت فراغه مع أحبائه، ولكن كل شيء تم تدميره بسبب قضية سرقة".

وأضاف الموقع الذي نشر مقطع فيديو لأليو بادجي يتحدث فيه عن تفاصيل الواقعة :"تم نقل أكثر من 3 ملايين فرانك إفريقي إلى منزله، وهو مكتئب من ضغوط هذه القضية".

يُذكر أن أليو ديانج كان قد أكد في تصريحاته رسمية مساء اليوم الجمعة أنه عانى وواجه أزمات بقدر التي واجهها محمد صلاح وساديو ماني، نجما ليفربول الإنجليزي.

وقال بادجي :"لقد فعلت في مواجهة الصعوبات، مثلما فعل كل من ماني وصلاح، وصبرت كثيرا، ورفضت المشاكل، وكان شعاري دائما الالتزام، والتصرف باحترافية".

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020