تقرير.. فيكتور جوميز يدير مباراة أخرى للنجم الساحلي بعد لقاء الأهلي



قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وفي خبر سابق تم تداوله عبر وسائل الإعلام التونسية منذ قرابة 5 أيام فإن فيكتور جوميز سيدير لقاء النجم الساحلي أمام الصفاقسي ضمن منافسات الدوري التونسي.

وذكر موقع آخر خبر أونلاين التونسي بجانب موقع كابيتالس أن لجنة الحكام بالاتحاد التونسي أجرت مفاوضاتها مع الاتحاد الجنوب إفريقي من أجل إسناد مباراة النجم أمام الصفاقسي المُقرر لها يوم 4 فبراير المقبل للحكم فيكتور جوميز، مما يثير الشكوك حول تعيين الحكم الجنوب إفريقي لمباراة الأهلي والنجم.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد 26 يناير الجاري فريق النجم الساحلي التونسي على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والنجم في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم والتي أُقيمت على ملعب رادس قد شهدت حالة تحكيمية مثيرة للجدل بعدما قرر الحكم البتسواني جوشوا بوندو طرد أيمن أشرف في الدقيقة 13 بداعي جذب قميص مهاجم النجم الساحلي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد التونسي كان قد أعلن منذ عدة أسابيع الانفتاح على القارة الإفريقية بأكملها من أجل تعيين حكام أفارقة لإدارة مباريات المسابقات المحلية.

يُذكر أن فيكتور جوميز كان قد أدار 5 مباريات سابقة للأهلي كانوا جميعهم بدوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي في الأولى على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، وفي الثانية على النجم الساحلي بستة أهداف لهدفين، وخسر في الثالثة والرابعة والخامسة أمام كامبالا سيتي الأوغندي ووفاق سطيف الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020